برنامج مشغل الصوتيات الجديد Exact Audio Copy

بسم الله الرحمن الرحيم 
برنامج  Exact Audio Copy
هو عظيم وسهل الاستخدام لالمختطف الصوت لمحركات الأقراص المضغوطة. الاختلافات الرئيسية نحو الأيادي معظم الصوت الأخرى : تكاليف تسجيل قليلة (مجرد بطاقة بريدية وختم أ)، وأنها تعمل مع التكنولوجيا الجديدة، وقراءة الأقراص المدمجة السمعية تماما تقريبا.

إذا كان هناك أي أخطاء لا يمكن تصحيحها، وسوف اقول لكم في الوقت الذي تشويه موقف (الممكن) وقعت، حتى يمكن السيطرة عليه بسهولة مع مثل وسائل الاعلام لاعب.

نصائح

لا يمكن لمحات من الإصدارات السابقة يتم استخدامها من قبل هذا الإصدار من مجموعة شرق افريقيا. إذا كنت ترغب في استيراد هذه، تحتاج إلى تثبيت جنبا إلى جانب إصدار مجموعة شرق افريقيا الجديدة والقديمة واحدة. تحميل الإعدادات في أقدم واحد والخروج من البرنامج. ثم تبدأ مجموعة شرق افريقيا الجديدة وحفظ هذا الملف.

عند تثبيت مجموعة شرق افريقيا في دليل مختلف من مجموعة شرق افريقيا القديمة، ستزول جميع المعلومات المضغوطة. لإضافة المعلومات القديمة استخدام "قاعدة بيانات / استيراد قاعدة البيانات..." الأمر وحدد الملف في الدليل مجموعة شرق افريقيا القديمة.

فمن الممكن أن تحت ضغط الأب فيستا لن تعمل، وهذا هو بسبب القيود في المضيف البرمجة. هناك العديد من الحلول، على سبيل المثال بدءا مجموعة شرق افريقيا مع حقوق المسؤول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق