تحويل ملفات الموسيقى المحمية Protected Music Converter

بسم الله الرحمن الرحيم 
 برنامج Protected Music Converter
هو برنامج يسمح لك بسهولة تحويل ملفات الموسيقى المحمية (أو غير المحمية) الملفات الأكثر استخداما لصيغ غير المحمية (MP3 ، أغ، يروز وقاية).

وبالتالي يمكنك الاستماع الموسيقى على أجهزة أي بود الخاص بك ، ونسخها على قرص مضغوط صوتي، وتحميلها على هاتفك الخلوي، واستخدامها على أي جهاز تريده، حتى لو لا دعم تكنولوجيا المعلومات المحمية تشغيل المحتوى. إجراء التثبيت سريعة جدا وسهلة ، وذلك يعني عدم وجود طرف السائقين غير الموقعة 3 (التسبب شاشة الموت الزرقاء هنا وهناك) التثبيت، أي نظام الصوت شاشات كشف غريبة، كالعادة مجرد إجراء نسخ الملف وهذا كل شيء.

واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك فعله هو إضافة الملفات المحمية لقائمة الدفعة، حدد الشكل الناتج المرغوب فيه واضغط على الزر ابدأ.

يمكنك استخدام واحدة من المواصفات القياسية مع ضبط كل شكل الإخراج، أو إنشاء الخاصة بك عن طريق الضغط على "مخصص الشخصي..." زر.

يمكنك إضافة ملفات إلى قائمة واحدة دفعة واحدة أو مسح مجلد لملفات الموسيقى، Drag'n'Drop، نسخ / لصق تم تضمينه أيضا من دعم ماجستير إكسبلورر.

نماذج المدخلات المدعومة هي : ماجدة الرومي ، M4P، MP4 ، والجميح للسيارات ، MP3 ، الرعايا ، سطين، وملفات الاتحاد الافريقي الصوت، ايف.

المتطلبات :

· 32 Mb of free RAM
· Windows Media Player
· About 10Mb of free hard drive space



للتحميل من هنا

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق