جماهير الأهلي تحتفل بلقب الدوري في ميدان التحرير

جماهير الأهلي تحتفل بلقب الدوري في ميدان التحرير

احتفلت جماهير النادي الأهلي بفوز فريقها ببطولة الدوري المصري لكرة القدم في ميدان التحرير بعدما خرجت من استاد الكلية الحربية في أعقاب فوز فريقها على المقاولون العرب وحسم البطولة بفارق 7 نقاط عن الزمالك قبل جولة من نهايتها.

وحلمت جماهير " التراس أهلاوي" أعلام فريقها مقترنة بأعلام مصر للاحتفال في ميدان التحرير الذي يستعد لمليونية "الإصرار" 8 تموز/يوليو مما أشعل الأجواء في الميدان ليلة المليونية.

ووصل أكبر علم لجماهير الأهلي طوله 50 مترا تقريبا ومعه علم الأهلي حيث ظلت الجماهير تحتفل بدرع الدوري لساعات وسط المتظاهرين الذين بدءوا يتوافدون على الميدان في نفس التوقيت.

وجاء فوز الأهلي بالدرع السابع على التوالي في واحد من أشرس المواسم مع الغريم التقليدي الزمالك والذي تفوق على الأهلي بـ 6 نقاط قبل انطلاق الدور الثاني إلا أن الأهلي نجح في حسم البطولة قبل نهايتها بأسبوع بفارق 7 نقاط مما جعل احتفال الجماهير الحمراء ساخنا للغاية.

يذكر أن أعضاء ألتراس أهلاوي شاركوا بقوة في ثورة الخامس والعشرين من يناير، التي شهدتها مصر، ولعبوا دورا كبيرا في اللجان الشعبية حول الميدان لتنظيم عملية دخول وخروج المتظاهرين قبل تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق