تحميل برنامج ادارة الافكار Mindjet MindManager v8.2.319

زوار برامج ويب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اقدم لكم

برنامج


Mindjet MindManager v8.2.319



يعتبر برنامج Mindjet MindManager من أفضل برامج إدارة الأفكار و إنشاء الخرائط الذهنية. وتعتبر الخرائط الذهنية من أهم الأساليب العلمية التي تمكنك من الاستفادة من الطاقة الكامنة في عقلك الباطن من خلال رسم أفكارك و مشاريعك بطريقة سهلة تجعل العقل يتذكر المعلومات التفصيلية بشكل جيد و يجعل استرجاعها أمر في غايةِ السهولة.

* من هم المستفيدون من هذا البرنامج ؟

أي شخص يمكنه استعمال هذا البرنامج لسهولته، وهو مثل برنامج الوورد, وهذا البرنامج يقوم بعمل خرائط ذهنية لكتاب أو درس أو موضوع معين، وهو مهم جــداً لطلاب المدارس والجامعات, ويسهِّل عليهم عمل ملخصات لأي درس, ويختصر الكثير من الوقت, فيكفي مراجعة الملخص وهو على شكل شجرة مثلاً، فهذا البرنامج يقوم بعمل شجرة أو خارطة لدرس معين في دقائق معدودة, ولو عملته باستخدام الوورد مثلاً فقد يأخذ منك الساعات وبجودة أقل بكثير..

MindJet MindManager - a handy tool for managing memory cards (mind-map), simplifies the organization and dissemination of information, ensuring increased productivity of employees of the organization. Mind-map - a method of depiction of the overall systems thinking with the help of diagrams. The memory card is realized in the form of a diagram, which shows the words, ideas, tasks or other concepts related branches diverging from the central concept or idea.


الكراك مرفق مع البرنامج


uploaded

http://takemyfile.com/531199

enterupload

http://takemyfile.com/531200

hotfile

http://takemyfile.com/531201


crazyupload

http://takemyfile.com/531203

kewlshare

http://takemyfile.com/531204

rapidshare

http://takemyfile.com/531206

ifile

http://takemyfile.com/531207

megaupload

http://takemyfile.com/531208

zshare

http://takemyfile.com/531209

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق