أم حسام حسن تمنعه من تهنئة الأهلي وجمهوره

أم حسام حسن تمنعه من تهنئة الأهلي وجمهوره


أم حسام حسن تمنعه  - كرة القدم - الدوري المصري



رفض حسام حسن المدير الفني للزمالك تقديم التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره عقب الفوز بالدوري المصري للموسم السابع على التوالي والسادس والثلاثين في تاريخ النادي.

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية عقب تتويج الأهلي باللقب إنه لن يعلق على فوز الأهلي باللقب أو يهنئ جماهيره التي تسبه بأمه مع توأمه إبراهيم في كل مباراة.

ودافع مدرب الزمالك عن مشوار فريقه في المسابقة معتبرا تحقيق المركز الثاني إنجازا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النادي من عدم توافر موارد مالية ولاعبين شباب لا يملكون خبرة البطولات.

وعاد حسام وكرر استياءه من التحكيم الذي أضاع لقب الدوري على الزمالك على حد قوله، مهاجما الإعلام الأهلاوي الذي يهاجم الزمالك دوما.

ونفى مدرب الزمالك علمه بوجود مفاوضات مع حسن شحاتة لتولي تدريب الزمالك، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيجدد عقده والجهاز الفني بالكامل مع الزمالك.

كما اكد


حسام حسن المدير الفنى للزمالك ان المركز الثانى الذى يتربع عليه حاليا بعد فوز الأهلى بالدورى هذا الموسم يعد "انجازا" بالنسبة لفريقه فى ظل المشاكل المادية والازمات المالية التى تحاصر فريقه .

وقال حسام فى برنامج "ملعب دريم" "الأهلى حصل على البطولة لأنه يمتلك لاعبين بدائل اصحاب خبرات كما انه لم يأتى يوما لاعبا فى صفوف ويبكى من قلة المالة كما يحدث فى الزمالك فضلا عن الإعلام الذى يسانده" .

واضاف " سأحصل على الدورى الموسم المقبل ولكنى احتاج 5 او 6 لاعبين متميزين حتى احصل على بطولة " .

وحول كلمة يمكن ان يقولها لجمهور الأهلى بعد فوز الفريق الأحمر بالدورى قال " لا تعليق ، ولا يمكن ان اقول مبروك لجمهور سب امى ، ولكنى سأقول لجمهور الزمالك ان قدركم ان تقفوا بجوار ناديكم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق